الحصول على آلاف الزيارات المجانية لمدونتك

 كل مدون يرغب بجعل مدونته تحصل على آلاف الزوار والمتابعين. لابد أنك تفكر بشراء الإعلانات للوصول إلى ذلك. سأقول لك وأعيد "لا تشتري إعلانات أبدا".
زيادة عدد الزيارات لمدونتك
 من الممكن أن تتوفر على أجمل مدونة من حيث الشكل، التصميم والألوان. لكن بدون أن يقوم أي شخص بزيارتها للإطلاع على محتواها. لتكون مدونتك مثل بيت مهجور وسط أعماق الصحراء. توجد العديد من الطرق الممكنة للحصول على آﻻف الزيارات مجانا لمدونتك، وبالتالي إمكانية ربح الأموال. وسنتاول هنا الطرق المعروفة على أساس أن نشرح الطرق الأخرى في القادم من المقالات.

1- مشاركة المقالات على الشبكات الإجتماعية:

 بعد كتابة لأي مقالة قم بنشرها على الشبكات الإجتماعية خاصة فايسبوك، تويتر، وجوجل بلوس... لا تتردد في نشرها مع أصدقائك، المجموعات، والصفحات للحصول على أكبر عدد ممكن من النقرات. عد أحيانا للمقالات القديمة وأعد نشر روابطها.

2- كتابة مقالات على مدونات ومواقع أخرى:

 قم بزيارة مختلف المدونات وأرسل مقالات لتلك التي تقبل مقالات مستضافة. كل مقالة تنشرها على مدونة أخرى تعطي لك الحق بوضع رابط في نهايتها يقود لمدونتك. كلما كتبت أكثر كلما حصلت على أكبر عدد من الزيارات.

3- التعليق على المواقع الأخرى:

 من بين الطرق السهلة والتي أستعملها شخصيا. بحيث أقوم بزيارة المدونات التي تتيح إمكانية التعليق برابط مع الإسم. حاولو كتابة تعليقات طويلة ومفيدة لجذب الإنتباه وبالتالي دفع الزوار للنقر على إسمكم والحصول على زوار مجانا.

تعلم تقنيات السيو SEO:

 تحسين محركات البحث أو ما يسمى بالسيو هي مجموعة من التقنيات المستعملة لتجسين مرتبة موقع أو مدونة في نتائج البحث. بحيث أن الصفحات التي تظهر في المراتب الأولى تحصل على النصيب الأكبر من الزوار. للراغبين في كيفية جعل مدوناتهم تصنف في الصفحات الأولى لمواقع البحث مثل جوجل إليكم لائحة دروس السيو SEO.