تحميل فيد ميت Vidmate: افضل بديل لتيوب ميت

تنزيل الموسيقى والفيديو من اليوتيوب بجودة عالية


لم يعد ممكنا تحميل المقاطع الموسيقية عن طريق تطبيق تيوب ميت بسبب حقوق الملكية، لذلك نقترح عليكم أفضل بديل ممكن لهذا التطبيق وهو فيد ميت.

Vidmate هو تطبيق لتنزيل الفيديوهات أو تحويلها للصوت من مواقع الفيديو مثل يوتيوب. التطبيق تم تصميمه من طرف شركة UCWeb  التابعة لعلي بابا الصينية. بحجم صغير يمكن استعماله لتحميل مقاطع الصوت والفيديو من موقع يوتيوب. من نقط قوته إمكانية تنزيل الفيدديوهات بجودة 1080p.

تحميل غير محدود من اليوتيوب عكس تيوب ميت

سواءا تعلق الأمر بتجميع الكليبات الخاصة بفنانك أو مغتيك المفضل، أو تحويلها لصيغة الصوت mp3. برنامج فيد ميت Vidmate  يعتبر من افضل تطبيقات أندرويد للتحميل من يوتيوب. وهو متوفر بصيغة APK فقط لأنه غير متوفر في متجر جوجل بلاي.

تحميل فيد ميت Vidmate

قم بالنقر على الرابط التالي لتنزيل البرنامج للجوال الخاص بك:
رابط التنزيل
هناك طريقتين لتثبيت فيد ميت، تحميله مباشرة للهاتف الخاص بك أو من الكمبيوتر وبعد ذلك تحويله للجوال عبر خيط أو واي فاي... ثم يكفي النقر عليه لبدء التثبيت مع السماح بطبيعة الحال له من الإعدادات.

كيفية الاستخدام

  1. بعد تثبيت التطبيق وفتحه، قم بكتابة ما تريده في مربع البحث. أنا كتبت "سورة الناس" مثلا.
  2. ستظهر لائحة من الفيديوهات في نتيجة البحث، قم بالنقر على الفيديو الذي تريده ليقوم فيد ميت بتحليله وتنزيله.

طريقة البحث في تطبيق فيد ميت

سيتم تشغيل الفيديو، قم بايقافه إن شئت كما تفعل على يوتيوب. ثم انزل للاسفل للنقر على السهم بالأحمر لبدء التنزيل.

زر التحميل VidMate

قبل بدأ التحميل، لديك مجموعة من الخيارات:
  1. تغيير مكان حفظ الفيديوهات عوض حفظ المكان الذي اختاره فيد ميت عشوائيا. ربما تريد مجلد خاص بالصوت، مجلد للفيديو... الأمر يعود اليك.
  2. اختيار تحويل الفيديو لصيغة الصوت.
  3. أو تركه بصيغة فيديو.
  4. الإيذان ببدأ التنزيل لحفظ الملف على جوالك.


بدء التحميل على برنامج فيد ميت بديل توب ميت

ماذا يمكنك فعله ب فيدميت؟

فيد ميت يعمل كمتصفح لقراءة مقاطع الفيديو من يوتيوب مع اعطائه اقتراحات تهم الفيديوهات الأكثر انتشارا. المستخدم يمكنه تنزيل الفيديو بصيغ مختلفة مثل 3GP، AVI، أو MP4 بجودة تصل ل 1080p. كما أنه يمكن التحميل بصيغة MP3  كذلك لعمل مجموعات موسيقية مميزة.

المهم، فيد ميت يوفر الكثير من الصيغ والأحجام. الاختيار يمكن القيام به عند التحميل من الجوال فقط. كما أن التطبيق يعمل في الشبكات الضعيفة حتى لو كانت 3G فقط.

ما هي المواقع التي يمكن التحميل منها؟

إلى جانب يوتيوب، فيد ميت يمكنه التنزل من خدمات أخرى مثل واتس اب، فيس بوك، انستقرام، فيميو، ميتاكافي، تامبلر، في كليب عن طريق متصفح مدمج. وهذا ما يجعلها من افضل تطبيقات التحميل حاليا مقارنة مع نظيرتها.

إلى جانب مربع البحث الذي يمكنك استخدامه لايجاد ما تريده، ففيد ميت يقدم اقتراحات للتنزيل إضافة إلى إمكانية التحكم في التنزيلات بشكل مباشر اثناء حدوثها.

واجهة سهلة الاستخدام

أي مستعمل مهما كان مستوى تجربته في التعامل مع الجوالات وتطبيقتها يمكنه استعمال Vidmate. فالبرنامج يحتوي على عدة نوافذ مثل نسبة التحميل وعدد المقاطع التي يتم تحميلها. هناك نوافذ لتقسيم الملفات لفيديو، موسيقى... مما يسهل ايجادها.

التطبيق يقدم معلومات اضافية مهمة ومساعدة مثل إظهار ما تبقى من ذاكرة الهاتف حتى يعرف المستخدم إن اقترب امتلائه لايقاف التحميلات.

فيد ميت هو التطبيق الذي يحتاجه أي مستخدم لتحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب ومواقع أخرى لأنه صغير الحجم، سهل الاستعمال. الشيئ المؤسف الوحيد هو عدم وجوده في متجر جوجل بلاي الرسمي، ما عدا هذا فهو متكامل.