تحميل برنامج Xender لتبادل الملفات للجوال والكمبيوتر

تحميل Xender لتبادل الملفات للأندرويد (بدون إعلانات)


أرسل ووتوصل بجميع أنواع الملفات بين هاتفين جوالين أو بين هاتف وكمبيوتر.

Xender هو تطبيق للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد ولا تحتوي على أية إشهارات أو إعلانات مزعجة. ويمكن استخدامها مثل شيريت SHAREit لارسال والتوصل بمختلف أنواع الملفات مثل الفيديو، الصور.

البرنامج متوفر لجميع أنظمة التشغيل من أندرويد، مرورا بال iOS الخاص بالأيفون، ثم الويندوز لأجهزة الكمبيوتر. وهي من البرامج المستعملة لنقل الملفات من موبايل قديم لواحد آخر جديد.

تنزيل وتحميل Xender


هذا ما تستطيع القيام به عند استعمال Xender

Xender تم تصميمه في الأصل من أجل دولة الهند والدول الإفريقية، وهو تطبيق اندرويد يوفر إمكانية تبادل الملفات عبر ارسالها أو التوصل بها في المناطق ذات صبيب الإنترنت الضعيف. التقنية التي تتم بها عملية التحويل هي عن طريق استعمال الوايف اي الخاص بأجهزة اندرويد أو أيفون. أو عن طريق مشاركة البيانات للحصول على ارسال سريع للوثائق والصور والفيديوهات بين شخصيت اثنين أو أكثر.

ليس للجوال فقط

Xender يمكنه كذلك ارسال أو التوصل بالملفات بين كمبيوتر وهاتف ذكي عن طريق الواي فاي. إذ يكفي فحص كود QR الذي يظهر على شاشة الكمبيوتر ويتم إطلاق عملية المشاركة.

وهو تطبيق يمكن كذلك الاعتماد عليه عند شراء هاتف جديد. فمن الأمور المزعجة عند تغيير الهاتف بواحد آخر كيفية نقل كل محتويات الهتف القديم للجديد. لكن Xender يكفي لجعل عملية الحصول على هاتف جديد أكثر إثارة وبدون أي ازعاج.

كيف تتم عملية الإرسال؟

عند فتح التطبيق، يتم إظهار لائحة من التطبيقات التي تم تثبيتها على الجوال، مقاطع الموسيقى والفيديو، الصور، والملفات التي تم تحميلها إضافة إلى المستندات والوثائق من وورد وبي دي اف. بعد ذلك يكفي تحديد ما تريد ارساله والنقر على زر ارسال لبدء عملية التبادل.

ومن الجهة الأخرى، يجب أن يكون الجهاز الآخر متصلا بنفس شبكة الوايف اي عبر مشاركتها والنقر على زر القبول لبدؤ عملية التوصل.

هل نوصي به؟

نعم، التطبيق يتوفر على واجهة استخدام بسيطة ومتوفر بالعديد من اللغات. كما أنه لا يحتوي على أية إعلانات مزعجة.

تحميل التطبيق

جوجل بلاي
ايفون
كمبيوتر