إضافة شعار لوجو logo لمدونتك على بلوجر


هناك العديد من الأدوات البسيطة التي تمنح التميز والانفراد لأي مدونة ابتاءا من الإسم كما شرحنا ذلك سابقا إلى الشكل والألوان...إلخ اليوم سنرى كيف نضيف شعار لوجو logo لمدونات بلوجر، عبارة عن صورة، نص، او رمز.. المهم أي شيء تتميز به مدونتنا عن المدونات الأخرى.


شكل المدونة قبل إضافة الشعار:


بعد إضافة الشعار:


طريقة اضافة شعار logo



لتقوموا بذلك لمدوناتكم، دعونا نبدأ بفتح رابط التخطيط انطلاقا من قائمة خيارات المدونة. ثم أداة رأس الصفحة بالضغط على تحرير:


ستفتح نافذة أداة رأس الصفحة، ولإظافة الصورة (الصورة المستعملة هنا بحجم 100/83 px) سنضغط على  Choose File
كما تعودتم على ذلك، نبحث عن الصورة التي نريد ثم نختار بالنسبة للموقع بدلا من العنوان او الوصف او اي خيار اخر بحسب رغبتكم. ثم حفظ.

سنفتح المدونة الان لنشاهد أن الشعار اخذ مكانه المناسب. شاهد المثال من هنا

في حالة وجود أي مشكل مثل عدم ظهور الشعار كاملا. يكفي الدخول لأداة تغيير القالب وتغيير علو رأس الصفحة، بالبحث عن Header ثم Height:

  

هذه هي طريقة اضافة شعار او لوجو لمدونات بلوجر بكل بساطة.



قوالب مجانية، ووردبريس، قوالب جاهزة، قوالب معربة، قوالب بلوجر معربة، قةالب بلوجر 2013، قوالب بلوجر 2014، , موقع قوالب بلوجر, قوالب مدونة بلوجر, قوالب بلوجر 2010, افضل قالب بلوجر ، قوالب بلوجر، قوالب بلوجر مجانية، تحميل قوالب،blogger templates, premium blogger template, arabic blogger template, blogger tutorials, how blogger, help blogger, مساعدة بلوغر، كيف بلوغر،